Tendances immobilières à suivre en 2024.

  • Primo Capital
  • October 25 2023

 

اتجاهات العقارات في دبي

الطلب المتزايد في سوق الإسكان يؤثر بشكل كبير على توسع الديموغرافيا للعقارات في دبي. فقد تجاوز عدد سكان الإمارة 3.5 مليون نسمة في أبريل 2022، وفقًا للإحصائيات. معظمهم يبحثون عن شراء عقار في دبي. قامت الشركات المصنعة باستكشاف السوق بشكل مكثف للعقارات في دبي من خلال التركيز على مطالب العملاء. وفقًا لـ Al Arabiya News، بدأت الشركات المصنعة في العمل على أكثر من 10,000 مشروع لبناء فلل ومنازل متلاصقة، مما يوسّع نطاق العقارات في دبي في عام 2023. كان من المتوقع الانتهاء من هذه المشاريع بحلول عام 2024 أو بداية عام 2025.

يجب أن تساعد هذه الاستراتيجية في تلبية الطلب المتزايد على العقارات في دبي مع تباطؤ معدل ارتفاع الأسعار. من المتوقع زيادة عدد العروض، مما يجعل من الصعب على العامة شراء عقارات في دبي. نظرًا للاستمرار في التوسع في التطويرات والطلب على عقارات في دبي للبيع، يُقدر أن يشهد العقارات على الخطة للبيع في دبي زيادة في الأسعار قريبًا. يُعتبر ذلك الخيار الأرخص لشراء عقار في دبي والاستمتاع بحياة مريحة؛ على الرغم من أنه سيستغرق الوقت، إلا أنه سيكون مجديًا لك.

توقعات سوق العقارات في دبي

إذا كنت تنوي شراء عقار في دبي، فهذا هو الوقت المثالي للبدء في الاستثمار والشراء. يسير سوق العقارات في دبي على مسار نمو مستمر، مما يؤدي إلى مستقبل أفضل للإمارة. تشير التوقعات إلى نمو وتطوير وكيفية الاستثمار في العقارات في دبي لتحقيق نتائج إيجابية.

توسع النمو الاقتصادي في السنوات السابقة أثر بشكل كبير على قيمة العقارات في دبي.

من المتوقع أن ينمو سوق العقارات في دبي بنسبة 15% في عام 2024، وفقًا لموقع Arabian Business.

ارتفعت أسعار العقارات في دبي بنسبة 19.6% في العام السابق، وفقًا لـ Arabian Business، مما يشير إلى ارتفاع بنسبة 20 إلى 25% في العام القادم.

مع الزيادة الكبيرة، يُقدم سوق العقارات في دبي عروضًا جديدة للعقارات على الخطة للبيع في دبي حتى يتمكن المستثمرون من بدء الاستثمار في العقارات في دبي بسرعة.

على مدى العشرين سنة الماضية، شهد الطلب على العقارات الفاخرة في دبي زيادة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، ارتفعت التكاليف في السنوات الأخيرة. يظل سوق العقارات في دبي مربحًا، ويتوقع أن يتجاوز اهتمام المشترين بالفلل اهتمامهم بالشقق. نظرًا لأزمة الإسكان، صرح المطورون المحترمون في الإمارات بالخطط لعروض العقارات على الخطة في دبي لتلبية احتياجات العملاء والمستثمرين.

 

الاتجاهات المتوقعة في عام 2024 للعقارات في دبي

ارتفاع أسعار الفائدة وتأثيرها على العقارات في دبي

  • يتوقع الباحثون ارتفاع أسعار الفائدة، مما سيؤثر على قطاع الإسكان في دبي. المملكة المتحدة تقدم أسعار فائدة للرهن العقاري متغيرة، مما يجعل من السهل على الكثيرين شراء العقارات. الولايات المتحدة تقدم فترة ممتدة، مما يسمح بإدارة أفضل للأمور المالية، لكن هذا يختلف عن دولة الإمارات العربية المتحدة. التوقعات تشير إلى ارتفاع الأسعار والطلب على عقارات جيدة للبيع في دبي، التي ستكون محدودة، مما يقدم خيارات أفضل للمستثمرين.

توقعات انخفاض أسعار العقارات في دبي

  • سجل سوق العقارات في دبي أحد أفضل أرباعه منذ عام 2010، لكنه يواجه بالفعل وتيرة بطيئة. من المتوقع أن يستمر ارتفاع أسعار العقارات في دبي في السنوات القادمة. ومع ذلك، من المتوقع أن يصل هذا الارتفاع إلى 4.5% فقط و3.0% في الإمارات العربية المتحدة في عامي 2024 و 2025 على التوالي. على الرغم من أنه سينخفض في السنوات القادمة، فإن الاستقرار الاقتصادي لا يزال يؤدي إلى نتائج إيجابية، مما يوفر للمستثمرين وسيلة أمان من تأثير التضخم.

الاستثمار في العقارات في دبي لمستقبل آمن

  • أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة رائعة للمستثمرين بسبب سياساتها المفيدة والعقارات الخالية من الضرائب والعوائد الرائعة على الاستثمار والمرافق المؤسسة التي تجذب الزبائن من جميع أنحاء العالم للبدء في الاستثمار في العقارات في دبي. وقد أخفت حكومة الإمارات قيودها على الاستثمار الأجنبي، مما يتيح عملية تسجيل مبسطة، وضرائب أقل، وحقوق ملكية مطلقة، وجهة متخصصة للإشراف على العقارات. نظرًا لخدماتها الراقية، والمساكن المبنية تمامًا، وعائد الاستثمار الاستثنائي وتحسينات البنية التحتية، التي أدت إلى استمرار نمو سوق العقارات، فإن شراء العقارات في دبي للبيع هو قرار مثالي.

العقارات الفاخرة في دبي مثالية للاستثمار

  • الفلل، الشقق، المنازل الفاخرة، المنازل السكنية والبنتهاوس هي خيارات الاستثمار المغناطيسية في المدينة. إذا كنت ترغب في شراء عقارات في دبي على الخطة وبنطاق سعري قابل للتعديل والمناسب، فاختر الفرص التي تناسب معاييرك. سيكون بنتهاوس أو شقة من غرفتي نوم كافيًا إذا كنت عائلة صغيرة. إذا كنت عائلة كبيرة تبحث عن الفخامة، فستكون الفيلا أو المنزل الفاخر مثاليًا. مرة أخرى، ذلك يعتمد على المال.

الختام

من المتوقع أن يشهد سوق العقارات في دبي نموًا كبيرًا في عام 2024 لجميع الأسباب المذكورة أعلاه. نظرًا لارتفاع تكاليف التمويل والزيادة السنوية في الأسعار بنسبة 20-25%، الآن هو الوقت المناسب لشراء عقار في دبي للبيع. على الرغم من التراجع المتوقع بشكل طفيف، من المتوقع أن يستمر الناتج المحلي الإجمالي في الارتفاع، حيث يتعافى السوق بنضج ويقدم أفضل الخيارات لشراء العقارات في دبي.

Releted Tags


Related Post

Jun-21-2023
Primocapital

Raisons et avantages d'acheter des appartements à Dubaï

Pourquoi acheter des appartements à Dubaï : Un endroit où vous sentir chez vous....
Sep-15-2023
Primo Capital

trouver le meilleur agent immobilier à Dubaï - un guide complet !

    Le marché immobilier à Dubaï est toujours actif, offrant des oppo...
Branded residences in Dubai capital real estate are changing the whole property sector ultimately.
Feb-12-2024
Primo Capital

Sep-08-2023
Primo Capital

Zones à forte demande pour acheter une propriété sur le marché immobilier de Dubaï

La propriété à Dubaï provient d'une gamme diversifiée de biens immo...
Business-Bay-Luxury-apartments-view
May-24-2024
Primo Capital

Sep-01-2023
Primo Capital

Choisir les meilleures propriétés à vendre à Dubaï.

Choisissez la meilleure propriété à Dubaï pour une vie parfaite Lors de l...
Being in the heartiest location, Mercedes Benz Places Tower by Binghatti is the extravagant real estate resource.
Feb-05-2024
Primo Capital

Jun-02-2024
Primo Capital

Comment trouver le propriétaire d'un bien immobilier à Dubaï

INTRODUCTION Posséder une propriété aux Émirats arabes unis peut offrir...
Aug-14-2023
Primo Capital

Projets à venir de Meraas aux Émirats arabes unis en 2024-2025.

Meraas, un nom qui évoque l'innovation, l'élégance et la sophistication, a touj...
Makeen Properties LLC
Nov-10-2023
Primo Capital

L'immobilier émergent | Makeen Properties LLC

  Makeen Properties LLC, le meilleur immobilier établi aux Émirats arabes unis,...

Nos Experts Vous Aideront.

N'hésitez pas à Nous Contacter à Tout Moment, Nous Sommes en Ligne 24/7.