خمسة أسباب لشراء العقارات التحت الإنشاء في دب

  • Primo Capital
  • December 27 2023

 

العقارات التحت الإنشاء في دبي | استثمار مفيد طويل الأمد!

الاستثمار في العقارات التحت الإنشاء في دبي هو أفضل طريقة للاستفادة من نمو رأس المال وزيادة قيمة العقار على المدى الطويل. إنه خيار استثماري مربح بسبب التطور السريع للمدينة ونمو صناعة العقارات، حيث تعتبر العقارات التحت الإنشاء في دبي الحل النهائي. نظرًا لنقص الوحدات السكنية في سوق العقارات في دبي، فإن هناك عددًا أقل من العقارات المتاحة، مما يؤدي إلى زيادة الطلب على العقارات التحت الإنشاء المعروضة للبيع. وقد أدى ذلك إلى اتجاه يمكن للمشترين فيه شراء العقارات بأسعار معقولة قبل الانتهاء من البناء، مما يعود بالفائدة على محافظ استثماراتهم.

من خلال اتباع نهج استثماري استباقي، يمكن للمستثمرين الاستفادة من العقارات التحت الإنشاء في دبي نظرًا للزيادة المتوقعة في أسعار العقارات مع مرور الوقت، وفي بعض الأحيان يتم ضمانها وفقًا لحالة الازدهار في الدولة. تعتبر العقارات التحت الإنشاء في دبي المعروضة للبيع خيارًا جذابًا لأولئك الذين يسعون لتحقيق عوائد كبيرة على استثماراتهم بسبب مزيج التخطيط الاستراتيجي والطلب المتزايد والمنظر العقاري الديناميكي.

خمسة أسباب لشراء العقارات التحت الإنشاء في دبي:

دبي ملجأ للأفراد الراغبين في استثمار أموالهم الثمينة في مجال العقارات. الاستثمار في العقارات التحت الإنشاء محبوب بشكل خاص من قبل المشترين في المنطقة. الأسباب الخمس ستجذبك لشراء عقارات تحت الإنشاء في دبي. لذا، يُرشَد إلى أنه إذا كان لديك المال وترغب في الاستثمار، فمن الأفضل بكثير شراء عقار تحت الإنشاء في دبي حيث سيمنحك الوقت الكافي لإعادة التفكير وإعادة البيع وتحقيق نتيجة مربحة بدلاً من إضاعة المال في شيء غير قيم أو جدير بالاهتمام.

١. متاحة بأسعار معقولة مقارنة بالعقارات الجاهزة

أحد أهم مزايا شراء العقارات التحت الإنشاء المعروضة للبيع في دبي هو أن هذه التطويرات غير المكتملة متاحة بأسعار أقل بكثير من المال. على عكس البناء الجاهز الذي يكون أغلى، فإن استثمار العقارات التحت الإنشاء يكون أكثر اقتصادية نوعًا ما وأكثر جدوى بسبب العروض الجذابة وجداول السداد القابلة للتطبيق.

توفر العقارات التحت الإنشاء مرونة مالية أكبر وأسعارًا أقل، مما يُلهم كل من المستثمرين الجدد والمحترفين في النهاية. يتنافس المطورون أساسًا فيما يتعلق بالتسعير وخطط السداد الجذابة، بما في ذلك دفع 50% مقدمًا والباقي 50% بعد الانتهاء أو خطط الدفع "1% شهريًا"، حيث يتم الإعلان عن العديد من المشاريع شهريًا. تتجاوز بعضها 40% بعد التسليم، مما يوفر لمشتري العقارات التحت الإنشاء ميزة كبيرة.

٢. كسب العائدات الرأسمالية

يتأثر تقدير قيمة السوق العقارية بجاذبية الحي والمنطقة المحيطة. فإذا كان الحي لا يزال في مراحل التطوير المبكرة ولكن يتحول تدريجياً إلى مجتمع متكامل، فإن قيمة سوق عقاراتك تحت الإنشاء سترتفع بلا شك. عندما يصبح عقار تحت الإنشاء في دبي محبوبًا من قبل الجمهور، يمكن للمستثمرين كسب أموال سريعة من بيع الوحدة قبل الانتهاء من بنائها. في دبي، يمكن بيع العقارات تحت الإنشاء بسرعة بمساعدة أفضل شركات العقارات في دبي.

٣. تحقيق عائد إيجاري عالي

في الإمارات العربية المتحدة، الدخل الإيجاري هو أحد العوامل الرئيسية التي تؤثر في استثمارات العقارات. ستكون الخيارات السكنية في دبي دائمًا في الطلب بسبب التدفق المستمر للمقيمين الأجانب في البلاد، وهو اتجاه لا يظهر عليه أي علامات على الانخفاض. شراء عقار تحت الإنشاء في دبي مثل شقة أو فيلا من المرجح أن يؤدي إلى حصولك على عائد إيجاري محترم من استثماراتك في العقارات لأن العقار سيكون جديدًا تمامًا ومجهزًا بجميع الميزات الجديدة.

.٤. استثمار آمن ومحمي

على الرغم من أن شراء عقار تحت الإنشاء في دبي يحمل بعض المخاطر، إلا أن المشترين يحصلون على حماية إضافية ضد الاحتيال والتأخير وإلغاء الصفقات من قبل دائرة الأراضي والأملاك في دبي (DLD) والهيئة العقارية في الإمارات (RERA). واحدة من هذه اللوائح تتطلب من المشترين دفع مبالغ صفقات العقارات تحت الإنشاء في البنوك المعتمدة من قبل دائرة الأراضي والأملاك. سيتوفر التمويل فقط للمطورين إذا وصل المشروع إلى مستوى معين من الانتهاء. ويؤكد خبير في المشاريع ذلك. وفقًا لقاعدة مختلفة، يجب على المطورين تقديم ضمان بنكي لنسبة 20% من أموال البناء وكفالة أداء بنسبة 10% للمقاول.

٥. تنوع مذهل

بلا شك، تتمتع دبي بسمعة ممتازة فيما يتعلق بتوفر خيارات رائعة للعقارات تحت الإنشاء للبيع، سواء كانت فللًا، قصورًا، بنتهاوسات، شققًا أو منازل متلاصقة؛ فهي تلبي احتياجات المشترين والمستثمرين من جميع الأنواع. تتنوع العروض الرائعة للعقارات تحت الإنشاء في دبي المعروضة للبيع، مما يجذب المستثمرين من جميع أنحاء العالم. يمكنك زيارة شركة بريمو كابيتال والاستفادة من أفضل الخيارات والصفقات للعقارات تحت الإنشاء في دبي المعروضة للبيع تحت أفضل الظروف في المدينة.

الختام

شراء عقار تحت الإنشاء في دبي خيار ذكي لرفع مستوى لعبتك في عالم الاستثمار بكل المقاييس. يتم تحقيق الارتفاع الكبير في قيمة العقار، وتوفر المزيد من الفرص لبيع العقار بسعر أعلى، وتقديم المزيد من الوسائل للإقامة بفضل التخطيط على المدى الطويل بشأن نوع التجديد أو التعديل الذي ترغب فيه. مع هذه الفوائد الكبيرة والأجواء الاقتصادية الواعدة، فإن شراء عقار تحت الإنشاء في دبي سيكون له فوائد كبيرة بأي حال من الأحوال؛ إما من خلال العيش فيه، أو من خلال بيعه بسعر جيد لتحقيق مكاسب جيدة يمكنك استخدامها في استثمارك القادم.

 

أسئلة شائعة

1. هل يستحق شراء عقار تحت الإنشاء في دبي؟

استثمارات العقارات تحت الإنشاء شائعة في سوق العقارات الديناميكي في دبي؛ حيث يمكن للمالكين عادةً توقع ارتفاع قيمة كبير بمجرد اكتمال العقار.

 

2. هل يمكنك بيع عقار تحت الإنشاء في دبي؟

يمكن بيع العقارات تحت الإنشاء فقط من قبل المطورين الذين يحملون تصريحًا من دائرة الأراضي في دبي بموجب التشريعات. هذا يعني أنه عند اكتمال المشروع وتسجيله رسميًا لدى الحكومة، يُسمح لك كمالك فردي ببيع عقارك تحت الإنشاء.

 

3. كيف يمكنك تسويق عقار تحت الإنشاء في دبي؟

الخطوات الخمس لتسويق عقارك تحت الإنشاء في دبي:

* البحث عن المشترين المحتملين

* تقديم معلومات مفصلة

* التفاوض وإعداد الاتفاقيات

* إدارة شهادة عدم الممانعة (NOC)

* تلبية متطلبات الصفقة



خبراؤن سيساعدونك

نحن ،وقت أي في بنا االتصال في تتردد ال متاحون عبر اإلنترنت على مدار الساعة