Arada - أكبر مُطوّر عقاري في الشارقة

  • Primo Capital
  • August 7 2023

عندما تفكر في عمارة تتجاوز خيالك، وتطورات أكبر من الحياة، وتصاميم مذهلة بعناية فائقة - ستتذكر فقط أسماء بعض الدول. تبرز بشكل بارز من بين هذه الدول كمصباح للابتكار المعماري والرفاهية غير المسبوقة هي دولة الإمارات العربية المتحدة! وعندما نتحدث على وجه التحديد عن مدينة الشارقة، فإن هذه المدينة قد ظهرت كرمز لبعض المشاهد السكنية والتجارية الرئيسية.

وراء كل هذا التحول من مناطق صحراوية واسعة إلى بريق الهندسة المعمارية هناك بعض أكبر مطوري الشارقة. لقد أحدثوا انفجارًا في قطاع العقارات في الشارقة وكل دولة الإمارات بطرق غير متوقعة! من غير الممكن ذكر جميع الأسماء هنا، ولكننا كرسنا هذا المقال لمطوري أرادا - واحدة من أكبر مطوري الشارقة. بفضل تفانيهم الراسخ وعجائبهم المعمارية التي لا تضاهى، قد حوّلوا الشارقة إلى جنة حية للجميع. سواء كنت مغتربًا أو محليًا في دولة الإمارات، ستقدم لك المجتمعات الجديدة في الشارقة دائمًا شيئًا حصريًا. دعونا نتعرف على بعض التفاصيل الإضافية حول هذا العنصر الرئيسي لمطوري الشارقة.

كل ما يجب عليك معرفته عن أكبر مطور في الشارقة دبي العقارية

dubai-real-estate-market.jpg

من تفاصيل المالك إلى أكبر المجتمعات في الشارقة التالية، احصل على أحدث المعلومات حيث يمكنك فتح فرص استثمارية مجزية وفرص حياة فاخرة قريباً.

مالكو أرادا:

لمعرفة قيمة المطور، من الضروري التحقق من خلفيته، وإنجازاته، وأحدث التطورات حتى تتمكن من الاستفادة منها! كما أن أرادا قد حسمت مكانتها بجوار أكبر مطوري الشارقة.

مالكو أرادا هم صاحب السمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي (رئيس) وسمو الأمير خالد بن الوليد بن طلال (نائب رئيس أرادا). هؤلاء الرجلين الأعمال الأكثر شهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أسسوا شركة أرادا في عام 2017 وحتى الآن، ظهرت كواحدة من أكبر مطوري الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأحمد الخشيبي (الرئيس التنفيذي لأرادا) رؤية أرادا دائمًا كشركة تطوير تعمل باستمرار على إسعاد عملائها. كشركة موجهة نحو الأفراد، تعتزم أرادا إضافة قيمة إلى كل فرصة تطويرية تقدمها.

"لدينا رئيس مجلس إدارة رائع ونائب رئيس مجلس إدارة لديهم رؤية واضحة مدعومة بخارطة طريق ويقدمون لنا دعمًا كاملاً. ليس هناك بيروقراطية في اتخاذ القرارات، وهو فوري. إن هذا ميزة لدينا كأرادا؛ نحن ذوو حدة جدية جداً." (أحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي لأرادا)

المجتمعات الجديدة في الشارقة:

المجتمعات الجديدة في الشارقة التي طورها مطورو أرادا دائماً ما تكون مبيعات ساخنة. من اللحظة التي يتم فيها إطلاقها رسميًا، لا تستغرق هذه المجتمعات الجديدة وقتًا طويلاً حتى تباع بالكامل. فقد باع مطور أرادا أكثر من 1616 مجتمعًا جديدًا في النصف الأول من عام 2023 فقط. إذا كنا نسلط الضوء على بعض المجتمعات الحالية تقريبًا التي تم الانتهاء من بيعها تقريبًا من قبل مطوري أرادا، مسار هو - المشروع السكني الذي انقضت عليه المستثمرون في وقت قصير. قام المطورون ببيع 813 منزلاً بقيمة 3.4 مليار درهم في عام 2023، مما أدى إلى زيادة قدرها 200٪ مقارنة بالعام الماضي.

لا تزال هناك بضعة أفرع متبقية من أجل البيع، تحقق منها في أقرب وقت ممكن.

رحلة النجاح لمطوري أرادا:

من الصعب أن يُطلق عليك لقب أكبر مطوري الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد ثبت مطورو أرادا مكانتهم بشكل كبير في قطاع العقارات في دبي من خلال تقديم مجتمعات رائعة في الشارقة باستمرار. تشهد خصائص أرادا إقبالًا رائعًا من السوق العالمية. حيث حضر المستثمرون في العقارات أيضًا إلى الجدة، أكبر حي مختلط في الشارقة، حيث تم بيع 634 منزلاً بقيمة 638 مليون درهم في النصف الأول من عام 2022.

وليس هذا فقط، بل تعاون مالكو أرادا أيضًا مع مجموعة أرماني والمهندس المعماري الياباني تاداو أندو لتقديم منتج Armani Breach Residence في نخلة جميرا قبل نهاية عام 2023.

تم تقديم Rove Home Aljada، أول مشاركة لعلامة الفندق في السوق السكنية، من قبل أرادا مع إصدار صكوك بقيمة 500 مليون دولار في الشهر الماضي. ستكون هذه أول مجتمع جديد في الشارقة من Rove's home، ومطوري أرادا حيث تتوفر شقق بغرفتي نوم وثلاث غرف نوم.

يتم توسيع محفظة العلامة التجارية للمطور، وتشمل التطورات الأخيرة أيضًا إطلاق منصة أرتال للأزياء التقليدية للنساء وصفقات الماستر فرانشايز الأولى مع شركة Boost Juice الأسترالية.

تأسست شركة مطوري أرادا في عام 2017، وقد رفعت بسرعة عقارات دبي كرمز للتألق والابتكار الذي لا يضاهى. في مثل هذه المدة القصيرة، قد قدم مالكو أرادا 13،000 منزل و 7400 وحدة سكنية بقيمة 13.4 مليار درهم. لتقديم التميز باستمرار للمستثمرين، يتم تشكيل تطوير الشركة لـ 4000 منزل تحت خبرتها من خلال صياغة مجتمعات جديدة نابضة بالحياة في الشارقة.

مشاريع الفلل من قبل مطوري أرادا: قرر أصحاب أرادا توفير أفضل حلول السكن من خلال شركتهم. من الشقق الميسورة في دبي إلى مشاريع الفلل الفاخرة في الشارقة - لا يتخلفون أبدًا عن إذهال مشتريهم. مع مشروع الفيلا السابق في الشارقة تقريبًا نفذ تمامًا إلى المجتمعات الجديدة القادمة في الشارقة - يظل المطورون دائمًا ثابتين في تقديم شيء مرن وميسور التكلفة وحصري.

من حيث المساحة والتصميم وهندسة مشاريع الفلل في الشارقة، يمكنك بشكل شائع العثور على مشاريع فلل بـ 2 و 3 و 4 و 5 غرف نوم مع ميزات منازل مبتكرة. لقد قام مطورو أرادا مؤخرًا بإطلاق المرحلة النهائية لمشروع الفيلا في الشارقة بقيمة 2.6 مليار دولار، حيث تتوفر 597 منزلا في مجتمع الغابات للبيع قريبًا.

في مشاريع الفلل في الشارقة، يمكنك العثور على الراحة عند باب منزلك والسكينة في كل جانب. مشبعة بالطبيعة، ومحاطة بالفخامة، تم إنشاء كل وحدة خصيصًا لتلبية احتياجات ومتطلبات المشتري. خصوصية إضافية، وحمامات سباحة واسعة، وشرفات واسعة، وعدة كراسي للجلوس، وما يمكنك العثور عليه في الفلل التي قامت بها أرادا. ليس فقط مفيدة للإقامة، ولكن يمكنك أيضًا الاستثمار في مشاريع الفلل في الشارقة هذه من خلال فرض إيرادات إيجار جيدة. مع توسيع كبير في نسبة العائد على الاستثمار، يمكنك جعل استثمارك يستحق الإنفاق مع مطوري أرادا.

بعد الحصول على حماس بنسبة نجاح هائلة وتقديم مشاريع سكنية استثنائية من قبل أرادا، قد تتساءل عن أحدث تطوراتهم. لا تقلق، نحن هنا لدينا معلوماتك هنا أيضًا!

Related Tags


Related Post

Dubai is the magnificent place to make property investment in 2024.
Dec-08-2023
Primo Capital

المشاريع المثيرة الخمسة في سوق العقارات في دبي

  سوق دبي العقاري 2024 | محور المشاريع الجديدة والمثيرة سيوفر سوق دبي العقاري 2024 خيارات جدي...
Jan-18-2024
Primo Capital

Dubai Property Market
Nov-01-2023
Primo Capital

تحديثات أكتوبر حول سوق العقارات في دبي

    عقارات دبي | ساحة الاستثمار سوق العقارات في دبي هو السوق الأكثر ربحية وإنتاجية للعق...
Jun-28-2023
Primo Capital

الدليل النهائي للاستثمار العقاري في دبي

المقدمة دبي، الجاذبة الضخمة للأشخاص، تُسعد دائمًا المستثمرين في العقارات عبر توفير ممتلكات متميزة ف...
Commercial buildings in Business Bay Dubai for sale
Jun-05-2024
Primo Capital

Aug-21-2023
Primo Capital

بلجرافيا 2، ممتلكات إلينغتون - كل المعلومات التي تحتاج إليها!

بيلجرافيا 2 - إلينغتون بروبرتيز: كل المعلومات التي تحتاجها! بيلغرافيا 2 إلينغتون بروبرتيز في دبي هو...
Jul-10-2023
Primo Capital

إعمار: قمة النجاح لأفضل مشاريع دبي

مقدمة قطاع العقارات موزع بشكل كبير في جميع أنحاء العالم. لكل دولة طرقها الخاصة للبدء ومتابعة الأعما...
projects by DAMAC
Sep-06-2024
Primo Capital

Why Ras Al Khaimah Is Becoming A Top Destination In UAE Real Estate
Aug-09-2024
Primo Capital

Aug-28-2023
Primo Capital

بناء مدينة أقوى بتعاون دبي هولدينج وإعمار

دبي هولدينج إعمار، شراكة استراتيجية بين شركتين ضخمتين، هي شركة استثمار عالمية متنوعة تواصل دفع نمو د...

خبراؤن سيساعدونك

نحن ،وقت أي في بنا االتصال في تتردد ال متاحون عبر اإلنترنت على مدار الساعة