تفسير ارتفاع اتجاهات سوق العقارات

  • primocapital
  • June 23 2023

تزدهر العقارات في دبي خلال كأس العالم في قطر: تفسير لاتجاهات ارتفاع سوق العقارات

مع اقتراب كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022، يتوقع أن تكون دبي من بين أكبر المستفيدين، حيث أنها خيار واضح للإقامة للعديد من مشجعي كأس العالم. سيحظى عشاق كرة القدم بفرصة لتجربة روعة وتألق الإمارة بكل أمجادها، ثم الانتقال بسرعة إلى الدوحة في أيام المباريات بفضل استعدادات الإمارات قبل هذا الحدث الرياضي الكبير، من مناطق جماهيرية إلى تأشيرات متعددة الدخول. في الواقع، تعتبر دبي الوجهة المثالية للمشجعين الذين يرغبون في الاستمتاع بكل الأحداث الكروية في قطر وقضاء وقت كافٍ في واحدة من أكثر المدن العالمية تنوعًا، لذا فإنهم بلا شك سيحصلون على الأفضل من كليهما. سيقدم هذا المقال نظرة سريعة على اتجاهات سوق دبي المتنامية.

 

لماذا يلقي المستثمرون الضوء على قطاع العقارات في دبي؟

دبي هي وجهة عالمية رائدة للسياح، وقرب المدينة من قطر سيجعلها الوجهة المفضلة لحضور الكأس العالم لكرة القدم قبلها وأثناءها وبعدها.

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل المستثمرين في العقارات يتجهون نحو دبي هو التوقعات بزيادة عدد السياح. مع توقع وصول أكثر من مليون زائر إلى قطر لحضور كأس العالم لكرة القدم، ستكون هناك طلبية كبيرة على أماكن الإقامة. وهنا تأتي دبي - حيث أنها على بُعد قصير بالطائرة من قطر، مما يجعلها المكان المثالي للإقامة لأولئك الذين يتجنبون الزحام. بالإضافة إلى ذلك، مع بناء العديد من الفنادق والشقق الجديدة استعدادًا للحدث، فلن يكون هناك نقص في الأماكن المتاحة للإقامة في دبي.

 

فرصة استثمار طويلة الأمد

على الرغم من أن كأس العالم لكرة القدم تدوم لشهر واحد فقط، إلا أن الاستثمارات الإضافية في العقارات في دبي ليست سوى استثمارات طويلة الأمد بسبب كأس العالم. وعلاوة على ذلك، فإن نوعية الأشخاص الذين يقومون بهذه الاستثمارات من المحتمل أن تكون أفراد ذوي صافي الثروة العالية نظرًا لأسعار حضور البطولة. لذا، يرون الربحية في الاستثمار للمدى الطويل في سوق العقارات في دبي. بالإضافة إلى ذلك، يرون أنه موقع مثالي للإقامة خلال كأس العالم وسيكون لديهم عدم صعوبة في تأجير العقارات التي يقومون بشرائها، نظرًا للطلب الكبير على الإقامة في دبي. وتظهر الفوائد المترتبة على استثمارات العقارات في دبي بوضوح بسبب البنية التحتية المذهلة والمرافق الشاملة وجاذبية العقارات الفاخرة بشكل عام. تأتي معظم الفوائد الضريبية مع استثمارات دبي، على سبيل المثال، في دبي لا توجد ضريبة على الدخل الشخصي أو الشركات. وهذا يجعلها وجهة جذابة لأولئك الذين يبحثون عن استثمار أموالهم. بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من المناطق الحرة إمكانية امتلاك الأجانب بنسبة 100%، مما يسهل على المستثمرين الدوليين المشاركة.

 

ارتفاع إيجارات الوحدات السكنية على المدى القصير إلى مستويات قياسية

الإيجارات على المدى القصير في دبي لطالما كانت جاذبة، خصوصاً بين الوافدين، لأنها توفر حرية أكبر دون الالتزام بعقود إيجار طويلة. لكن في الشهور السابقة لكأس العالم لكرة القدم FIFA، لاحظت دبي زيادة في معدلات الاحتلال للإيجارات على المدى القصير، مما يظهر تأثير السياحة في دبي. كانت دبي مارينا ووسط المدينة هما أكثر الأماكن التي تم الاستفسار عنها، نظراً لجاذبيتهما للسياح والمألوفية بين الزوار المتكررين. تتميز المارينا أيضاً بمناطق جماهيرية لكأس العالم حيث يمكن للزوار مشاهدة مباريات كرة القدم بانتظام، مما يتيح لهم الانغماس في الأجواء المثيرة للمنافسة المنتظرة بفارغ الصبر دون الحاجة إلى الذهاب إلى قطر.

 

Last thoughts

الآن هو الوقت المناسب إذا كنت تفكر في الاستثمار في العقارات في دبي. لم تكن هناك فرصة مثالية للاستثمار من قبل بسبب توقعات وصول عدد كبير من السياح لحضور كأس العالم. مع العديد من المشاريع الجديدة التي تتكاثر في جميع أنحاء المدينة، فمن المؤكد أنك ستجد المكان المثالي للعيش.

Releted Tags


Related Post

The Dubai property market is growing more rapidly with high-end developers maintaining their projects with ultimate amenities enticing investors.
Mar-07-2024
Primo Capital

Aug-10-2023
Primo Capital

الهروب النهائي: شقق بنتهاوس فاخرة في دبي

الهروب المطلق: شقق بنتهاوس فاخرة في دبي تعتبر شقق البنتهاوس للبيع في دبي بمثابة شهادة على التجربة ا...
Aug-25-2023
Primo Capital

بيز باي دانيوب بروبرتيز - خطة دفع بنسبة 1٪، صور وآراء

Bayz by Danube Properties – تُعتبر مفهوماً للأناقة والراحة والفخامة في قلب دبي. Bayz من Danube...
Jul-10-2023
Primo Capital

إعمار: قمة النجاح لأفضل مشاريع دبي

مقدمة قطاع العقارات موزع بشكل كبير في جميع أنحاء العالم. لكل دولة طرقها الخاصة للبدء ومتابعة الأعما...
Sep-20-2023
Primo Capital

قائمة جديدة مقابل العقارات المستعملة - ما هو الأفضل للشراء؟

    العقارات في دبي | استثمار مثالي   The real estate industry in Dubai is boomin...
Dec-11-2023
Primo Capital

الدخل الأدنى لشراء عقار في دبي

  العقارات في دبي | خيار مثالي للاستثمار   الاستثمار في العقارات في دبي يُعتبر قراراً ا...
Jul-20-2023
Primo Capital

دليل للعثور على عقار في دبي

المقدمة لم يعد الراغبون في الاستقرار في مدينة بنية تحتية رائعة، ومركز سكني وتجاري (دبي) في دولة الإ...
Jul-24-2023
Primo Capital

أفضل المجتمعات للعيش في دبي

دبي، المعروفة بعمارتها الرائعة وحياتها المدينية النابضة بالحياة ونمط حياة فاخر، تقدم أفضل المجتمعات...
Aug-07-2023
Primo Capital

Arada - أكبر مُطوّر عقاري في الشارقة

عندما تفكر في عمارة تتجاوز خيالك، وتطورات أكبر من الحياة، وتصاميم مذهلة بعناية فائقة - ستتذكر فقط أس...
Photo of passport attained after visa guidance for Dubai property buyers
Oct-30-2023
Primo Capital

إرشادات التأشيرة لمشتري العقارات

  العقارات في دبي دائمًا تُثير الكثير من الضجة لأسباب عدة، ولكن الحصول على تأشيرة من خلال استث...

خبراؤن سيساعدونك

نحن ،وقت أي في بنا االتصال في تتردد ال متاحون عبر اإلنترنت على مدار الساعة