"LAWNZ" مسكنًا مذهلاً وجذابًا من شركة "DANUBE".

  • Primo Capital
  • July 27 2023

مقدمة

حان الوقت لضبط حياتك براحة كبيرة وفخامة في "لونز" من دانوب بروبرتيز. إنه مشروع جديد لشركة دانوب بروبرتيز، وهو المشروع الرائع الحادي عشر للشركة وأول مشروع لدانوب بروبرتيز الواقع في وجهة دبي الدولية المذهلة في المرحلة الأولى. تم تصميمه ليكون مقصدًا للمستثمرين في مجتمع ورسان. يقدم "لونز" من دانوب بروبرتيز نمط حياة رائعًا/لا يُنسى بسعر معقول مع صفقات قيمة مذهلة للمشترين من جميع أنحاء العالم.

الموقع الاستراتيجي لـ "لونز" من دانوب بروبرتيز

يضفي موقع دانوب "لونز" قيمةً على العقار، حيث أن الموقع هو المفتاح لأي عقار يجلب السحر والتفوق، وموقع دانوب "لونز" يفي بهذا المتطلب بشكل جيد. يعتبر موقع دانوب "لونز" الأفضل لأنه قريب من مجتمع ورسان، الذي يعد مكانًا موضوعيًا للهندسة المعمارية الرائعة ونمط الحياة الفاخر والسياح والنقاط التجارية تمتد على مساحة 800 هكتار في مدينة دبي الدولية. يزيد موقع دانوب لونز من الإثارة لأن الساحات السكنية يفترض أن تكون مكانًا تشعر فيه بالتواصل مع العالم.

يقع في المرحلة الأولى من المدينة الدولية ويوفر إمكانية الوصول السهل إلى شارع الشيخ محمد بن زايد وطريق المدينة الأكاديمية. "لونز" من دانوب هو مبنى مؤمن يتميز أيضًا بمدخل عرضي بعرض 42 مترًا وسينما في الهواء الطلق.

قال رئيس مجلس إدارة دانوب بروبرتيز، رضوان سجان،

"هذا هو أكبر مشروع لدينا حتى الآن والذي سيضيف 1,064 وحدة إلى محفظتنا الحالية، ونحن جميعًا متحمسون لإطلاق المشروع في المدينة الدولية التي تحتضن مجتمعًا نابضًا بالحياة جدًا."

الحياة في "لونز" من دانوب بروبرتيز

"لونز" من دانوب بروبرتيز في المدينة الدولية هو مشروع سكني فريد من نوعه سيضيف الفرح والتواصل إلى حياتك، محاطًا بالخضرة والطبيعة المستوحاة منها، وهو مكان هادئ للسكان مع وسائل الراحة والمرافق الراقية، والمعيشة الراقية وخدمات الترفيه ذات الجودة العالية.

من ناحية أخرى، رحب صاحب دانوب لونز، رضوان سجان، بالجماهير بحرارة قائلاً:

"نحن سعداء بالإعلان عن تسليم المشروع المجمع المؤمن 'لونز'. الحياة تتعلق بقضاء الوقت مع الأشخاص الذين تحبهم، وسيجعلك مشروعنا 'لونز' تحب البقاء في المنزل حيث تكون وسائل الراحة عالمية. يرجع ذلك إلى التركيز الملتزم لدينا على التسليم الفوري لمشاريعنا الذي جعلنا نكتسب سمعة لتلبية وتجاوز توقعات العملاء. سيساعد التسليم المتوالي للمشاريع، بما في ذلك تسليم 'لونز'، في تعزيز سمعة دانوب بروبرتيز كواحدة من أكثر المطورين نجاحًا في الإمارات، مع أعلى نسبة إطلاق إلى التسليم. في دانوب، نستمتع بالحفاظ على سجل حافل لتقديم مشاريع عقارية عالية الجودة."

large_dubai11.jpg

الخطة المعمارية لـ "لونز" من دانوب بروبرتيز

"لونز" من دانوب بروبرتيز في المدينة الدولية هو مشروع بقيمة 550 مليون درهم يخدم ساحة سكنية سماوية تمتد على مساحة تزيد عن 1.1 مليون قدم مربع. تم تصميم "لونز" دانوب على شكل أربع مبانٍ سكنية، كل منها ثمانية طوابق، مع طابقين أسفل الأرض لمواقف السيارات واستوديوهات معيشة واسعة. يضم "لونز" دانوب أربعة مبانٍ على شكل حرف "L"، مما يخلق مخططًا سكنيًا مستطيلًا مع مساحة قصوى بينها للخضرة. تم تصميم الشقق بمساحات واسعة للتمتع بالأماكن الداخلية وغرف مريحة للعب. سيضيف "لونز" إلى محفظة دانوب حتى 4,744 وحدة ويتجاوز قيمة التطوير 3.7 مليار درهم.

مواصفات شقق "لونز" من دانوب

يتكون "لونز" من دانوب من 1,064 وحدة، منها 1,032 سكنية و32 تجارية. يقدم "لونز" دانوب شقق استوديو وشقق بغرفة نوم واحدة واثنتين، مصممة بنسبة مناسبة للمناطق السكنية، حيث تبلغ 50 في المائة وحدات الشقق الاستوديو، و40 في المائة لشقق غرفة نوم واحدة، وأخيرًا 10 في المائة لشقق غرفتي نوم مع المساحة المغطاة المذكورة أدناه.

وحدة غرفة نوم من النوع الأول: 626 قدم مربع مع شرفة بمقاس 2.7 × 1.4 م، مطبخ، غرفة معيشة وطعام + 1 حمام وحدة غرفة نوم من النوع الثاني: 653 قدم مربع مع شرفة بمقاس 2.8 × 1.4 م، مطبخ، غرفة معيشة وطعام + 1 حمام وحدة غرفة نوم من النوع الثالث: 643 قدم مربع بشرفة بمقاس 2.8 × 1.4 م، مطبخ، غرفة معيشة وطعام + 1 حمام وحدة غرفتي نوم من النوع الأول: 926 قدم مربع بشرفة بمقاس 2.6 × 1.8 م، مطبخ، غرفة معيشة وطعام + 2 حمام وحدة غرفتي نوم من النوع الثاني: 984 قدم مربع بشرفة بمقاس 2.6 × 1.8 م، مطبخ، غرفة معيشة وطعام + 2 حمام وحدة استوديو: 401 قدم مربع بشرفة بمقاس 2.3 × 1.4 م + 1 حمام مرافق في "لونز" من دانوب

"لونز" من دانوب بروبرتيز هو معجزة في الهندسة المعمارية المذهلة، يقدم تجربة معيشية عصرية وطريقة جديدة للتمتع بجمال العيش كما لم يحدث من قبل.

يحيط "لونز" بدانوب براحة كبيرة واتصال قوي بالعالم بفضل التصميم الماجن الذي يخلق شعورًا بالسكينة مع مرافق استثنائية، كما هو مذكور أدناه، المقدمة لمجتمع سكني. استمتع بالوقت والاسترخاء براحة وادخل المرحلة الهيجانية مع "لونز" من دانوب

توسعة فاخرة على مساحة 3.8 فدان مع الكثير من المتع الخارجية مساحة مفتوحة تبلغ 50 في المائة تؤكد على الخضرة مع حدائق منظمة أقرب المدارس الدولية هي جيمس ويلينغتون أكاديمي والمدرسة الدولية الهندية الرصف الخشبي مع الأجسام المائية مثالي للتجول واستعراض الساحة السكنية مدخل عرضي كبير بطول 42 مترًا لسهولة الوصول للمركبات ساحة غارقة سينما في الهواء الطلق ملعب كرة السلة والتنس وكرة الريشة مسابح سباحة ومسبح للأطفال جاكوزي وسبا غرفة بخار وساونا صالة الحفلات شرفة مع كل شقة قبوين في كل مبنى ومواقف مغطاة للسيارات 4 مصاعد وممرات سلالم لكل مبنى مرافق صحية قاعة للجري أمان على مدار الساعة ونظام مراقبة فائق التقنية خطة الدفع لـ "دانوب لونز"

تبدأ شقق دانوب لونز من 320,000 درهم إماراتي فقط. يمكن للمشترين اختيار خيار الدفع بعد التسليم بسهولة. يمكن تسجيل شقق تطويرها من قبل دانوب بروبرتيز بدفعة مقدارها 10% فقط.

أبرز ملامح دانوب لونز

قامت دانوب بروبرتيز ببيع 76% من المرحلة الأولى من مشروعها "لونز" البالغ 150 مليون دولار (550 مليون درهم) في ثلاثة أيام

الأسعار المعقولة تبدأ من 290,000 درهم، 499,000 درهم و699,000 درهم

وفقًا لـ Gulf Business، تم إطلاق المرحلة الأولى للمشروع في 20 يونيو 2018، بحوالي نصف إجمالي المخزون. في إطلاق المرحلة الثانية، قالت الشركة إنها باعت 350 وحدة في 4 ساعات

الاستنتاج

لونز دانوب هو مشروع عقاري يقع في دبي، الإمارات العربية المتحدة. إنه تطوير سكني من قبل دانوب بروبرتيز، وهو مطور عقاري بارز في المنطقة. تم تصميم لونز لتقديم شقق عصرية وبأسعار معقولة، تلبي احتياجات المشترين ذوي الدخل المتوسط ​​والمستثمرين. يقع المشروع بشكل استراتيجي في مجتمع المدينة الدولية في دبي، مما يوفر وصولًا ملائمًا إلى مختلف وسائل الراحة والمرافق. إنه المشروع الحادي عشر لدانوب وقد خلق مقدارًا من الاحترام بين المشترين بسبب تسليمهم في الوقت المحدد والتزاماتهم الملزمة، مما ضمن الثقة للأشخاص للاستثمار أموال حياتهم في خصائص دانوب.

الأسئلة الشائعة

ما هي أماكن الترفيه القريبة من دانوب لونز؟

المسافة بين دانوب لونز وواحة دبي للسيليكون وسفاري دبي هي عشر دقائق لكل منهما مع دايجون مارت ومضمار ميدان للسباقات، مواقع الترفيه.

ما هي المسافة بين مطار دبي الدولي ودانوب لونز؟

مطار دبي الدولي على بعد 13 دقيقة بالسيارة. يمكن الوصول إلى مطار دبي العالمي، الواقع في مطار المكتوم، في أقل من 35 دقيقة. تبعد المدينة الأكاديمية ما يقرب من خمس دقائق عن دانوب لونز.

ما هي النقطة الطارئة التي يمكن استخدامها لسكان دانوب لونز؟

عيادة تيكوم القريبة متاحة في حالات الطوارئ، ويمكن للسكان الوصول إليها في خمس دقائق.

هل يمكنني شراء شقة في دانوب لونز؟

نعم! نظرًا لبدء البناء في عام 2019 واكتماله في عام 2022، يمكنك زيارة المشروع واتخاذ قرار بشأن الشقة التي ترغب في شرائها.

ما هي أقرب المعالم؟

حديقة سفاري دبي، نادي البادية للجولف، وسينما نوفو دراجون مارت 2 هي أقرب المعالم إلى دانوب لونز.

لماذا يُسمى بـ "لونز"؟

الاختصارات تشير إلى إعدادات خضراء حيوية، شرفات مع نباتات ومناظر طبيعية.

Related Tags


Related Post

Jun-20-2023
Primocapital

6 نصائح للعثور على العقار الذي يلبي احتياجاتك في دبي

كيفية العثور على العقار الذي يلبي احتياجاتك في دبي   شراء "عقار الأحلام في دبي" هو واحد من تل...
The Dubai property market is growing more rapidly with high-end developers maintaining their projects with ultimate amenities enticing investors.
Mar-07-2024
Primo Capital

Dubai-Property-rent-is-increasing
Jul-05-2024
Primo Capital

Figure 1 Dubai Property Market Review
May-01-2024
Primo Capital

Photo of passport attained after visa guidance for Dubai property buyers
Oct-30-2023
Primo Capital

إرشادات التأشيرة لمشتري العقارات

  العقارات في دبي دائمًا تُثير الكثير من الضجة لأسباب عدة، ولكن الحصول على تأشيرة من خلال استث...
Dubai capital real estate is the best for investment in 2024.
Jan-26-2024
Primo Capital

Luxury-As a Developer
Jun-26-2023
primocapital

كل شيء عن الفخامة - مع بدء مطور مشروع بقيمة 550 مليون درهم

مع مشروع قيمته 550 مليون درهم، سيتمكن سكان دبي قريبًا من العيش في شقق استوديو تحتوي على مسابح خاصة....
Emaar is the best developer in Dubai property market to make real estate investment.
Jan-11-2024
Primo Capital

Jun-22-2023
primocapital

لماذا ارتفعت صفقات العقارات في دبي بنسبة 72%

هنا هو السبب في ارتفاع صفقات العقارات في دبي بنسبة تزيد عن 72% على الرغم من...
May-22-2024
Primo Capital


خبراؤن سيساعدونك

نحن ،وقت أي في بنا االتصال في تتردد ال متاحون عبر اإلنترنت على مدار الساعة