مشاريع ميراس القادمة في الإمارات لعامي 2024 - 2025

  • Primo Capital
  • August 14 2023

ميراس، اسم يحاكي الابتكار والأناقة والتطور، كان دائمًا في صدارة تقديم مشاريع متميزة في الإمارات. ومع اقترابنا من عام 2024، تتجه الأضواء نحو مشاريع ميرا في الإمارات لعام 2024 التي تعد بمستقبل جاذب، حياة سكنية مريحة، وفرص استثمار تجاري مجزية. بتوازن مثالي بين التكنولوجيا الفذة والتصميم المستدام والتألق الفني، ستكون مشاريع ميراس القادمة في الإمارات لعام 2024 هي محدّثات اللعب في سوق العقارات في الإمارات. من ناطحات السحاب الرمزية إلى المساكن الصديقة للبيئة، ليست مشاريع ميراس لعام 2024 مجرد عجائب معمارية؛ بل تجسد الأحلام والابتكار والتميز. بالتعاون مع خبراء عالميين مشهورين، تشكل ميراس بروبيرتيز العصر الجديد في الإمارات.

كل ما يجب معرفته حول ميراس دبي

ميراس هي شركة تابعة لابتكارات تعزز بشكل كبير موقعها العالمي وتسهم بشكل إيجابي في دبي والإمارات. ساهمت ميراس بروبيرتيز في تشكيل محفظة استثمارية استثنائية من الاستثمارات الكبيرة في عدة قطاعات صناعية وتسعى لبناء ثروة طويلة الأمد لتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمدينة الرائعة. مع تطور المشاريع الكبيرة باستمرار، ستستمر مشاريع ميراس القادمة بالقرب من الإمارات في عام 2024 في إذهال الناس لغرض الاستثمار الهادف. بفضل الكمال في التصميم وجلب الأناقة إلى أسلوب الحياة، يتطلع المستثمرون والمشترين إلى مشاريع ميراس الجديدة بشغف، ونحن واثقون من أن تطوير ميراس سيظل ساحرًا دائمًا.

La Mer Google Maps 7.jpg

مالك ميراس

تأسست تطوير ميراس في عام 2007 بواسطة الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم. إنها مجموعة متنوعة مقرها في دبي بدأت العديد من المشاريع الفريدة في قطاعات متعددة، بما في ذلك العقارات والتجزئة والضيافة والطعام والمشروبات والترفيه والترفيه والرعاية الصحية، ورئيس الشركة يخطط لإطلاق مشاريعها القادمة بالقرب من الإمارات العربية المتحدة في عام 2024.

عنوان شركة ميراس هولدينج إل إل سي:

عنوان ميراس هولدينج إل إل سي هو السطوة، شارع 32س، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

نسبة نجاح تطوير ميراس

قامت ميراس دبي هولدينج بتنفيذ العديد من المشاريع في مجالات العقارات والطعام والمشروبات والتجزئة والترفيه والرعاية الصحية والضيافة. بدأ تطوير ميراس في عام 2007 ومنذ ذلك الحين قدمت بعض المشاريع الشهيرة. بوكس بارك، سيتي ووك، ذا أوتلت فيليدج، ذا بيتش، لا مير، وقائمة مشاريع ميراس القادمة بالقرب من الإمارات العربية المتحدة في عام 2024 تنظر إليها بشغف من قبل المستثمرين بسبب نسبة التطوير العقاري العالية لميراس.

تشتهر ميراس دبي بتحقيق نسبة نجاح في التطوير من خلال إنتاج مجموعة من الخصائص السكنية في دبي كواحدة من الشركات الرائدة في مجال تطوير العقارات في المدينة. يعد Seaport، وهو مجتمع جزيرة هادئ في قلب جميرا، من بينها. وتعتبر Nikki Beach Resort and Spa، وCaesars Palace Bluewaters، وBvlgari Resort and Residences بعض المشاريع الملحوظة التي قامت بها ميراس بروبيرتيز. وفقًا لمقال نشرته وكالة رويترز، "في سبتمبر، اتفقت ميراس وشركة بروكفيلد لإدارة الأصول الكندية على تشكيل شراكة استراتيجية بقيمة 5 مليار درهم (1.4 مليار دولار) لامتلاك وتشغيل أصول البيع بالتجزئة التابعة لميراس".

قائمة بمشاريع ميراس حتى عام 2023

فيما يلي قائمة بمشاريع ميراس التي تم تسليمها بنجاح في الإمارات حتى عام 2023.

• La Rive Building 3 (الشقق) • La Rive Residences (الشقق) • La Voile Apartments • Pearl Jumeirah Villas • Central Park at City Walk Apartments • La Cot

أحدث التحديثات حول مشاريع ميراس القادمة في الإمارات لعامي 2024-2025

كن في صدارة اللعبة واحمِ مستقبلك من خلال الاستثمار الذكي في مشاريع ميراس القادمة في الإمارات لعامي 2024-2025. تتوفر هذه الخصائص المصممة بدقة من قبل ميراس بأسعار ما قبل الإطلاق، حيث يمكنك الاستثمار اليوم بأسعار معقولة وتحقيق عوائد استثمار أكبر في وقت قريب. صممت هذه الخصائص بواسطة شركات الهندسة المعمارية والبناء الشهيرة، وتعتبر خصائص ميراس هي القمة في الراحة والفخامة - التي يتمناها كل مشتري في الإمارات. ستبقيك أحدث المعلومات والتحديثات حول مشاريع ميراس القادمة في الإمارات لعامي 2024-2025 على اطلاع في أقرب وقت. من خلال هذا النهج، يمكنك تحليل قرار الاستثمار الخاص بك مسبقًا وأن تكون جزءًا من الفصول الجديدة التي تم إطلاقها بسعر لا مثيل له.

meeras-central-park-plaza-al-wasl-city-walk-dubai.jpg

La Sirene – الإطلاق في عام 2024

يعد مشروع لاسيرين، أحد عقارات مراس، المشروع القادم الأكثر انتظارًا في دولة الإمارات العربية المتحدة. يتكون هذا المجمع السكني من شقق مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث وأربع غرف نوم حيث يتم دمج التفاصيل الأنيقة والهندسة المعمارية الأنيقة في كل شقة من شقق La Sirene. يقع هذا المشروع في موقع هادئ على شاطئ البحر في بورت دي لا مير، منطقة جميرا 1 في دبي، ويأتي إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 2024 وهو مفهوم ذواقة سينقلك إلى شواطئ البحر الأبيض المتوسط. تنقسم خطة الدفع إلى 3 أجزاء مرنة - 10% عند الحجز، و40% أثناء البناء، و50% عند تسليم المفاتيح.

شقق سيليدون – سيتم إطلاقها في عام 2024

شقق سيليدون هي مشروع قادم آخر من مراس في الإمارات العربية المتحدة في 2024-2025 للاحتفال بأسلوب الحياة الفاخر. تقع الشقق في سيتي ووك بالقرب من جميرا، وستضمن اتصالاً سلسًا بالمناطق التجارية والمناطق الشهيرة والمناطق التجارية وما إلى ذلك. يمكنك شراء شقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم في سيليدون، حيث توفر عقارات ميرا دائمًا الفخامة والمتانة والأداء العملي. مع وسائل الراحة التي تعزز نمط حياتك مع إطلالات على أفق دبي، تعد شقق سيليدون اسمًا استثماريًا يجب أخذه بعين الاعتبار. ابتداءً من 3.5 مليون درهم، سيترك هذا المجمع السكني المرموق الزوار والضيوف في حالة من الرهبة الكاملة.

شقة فيريديان – ​​الإطلاق في 2024-

2025 تعد شقق فيريديان من مسار العقارية مشروعًا مميزًا سيتم إطلاقه قريبًا في المناطق المحيطة بدبي. شراء شقق فيريديان سوف يجذب سوق العقارات بموقعها المركزي واتصالها. السعر المبدئي لهذا المشروع هو 1.900.000 درهم مع دفعة أولية 10% و40% أثناء البناء و50% عند تسليم المفاتيح. خطة الدفع المرنة والمرافق الفاخرة والعديد من الأنشطة الترفيهية حول المشاريع تعزز الاستثمار المحتمل في شقة فيريديان في دبي.

4- شقق سنترال بارك – إطلاقها عام 2025

تعد شقة سنترال بارك من مراس دبي جوهرة أخرى من العقارات في دبي والتي سيتم إطلاقها رسميًا في عام 2025، حيث تم تصميم الشقق الفاخرة المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم لتلبية الأجواء النابضة بالحياة لحياة مدينة دبي. تقع شقق سنترال بارك من ميراس بين طريق الوصل وطريق الشيخ زايد، مما يوفر أحياء راقية لسكانها. السعر المبدئي لشقق سنترال بارك - مشاريع مراس القادمة في الإمارات العربية المتحدة 2024-2025 هو 1,200,000 درهم إماراتي. خطة السداد لهذا التطوير المرموق من مراس مرنة للغاية (تبدأ من دفعة مقدمة بنسبة 5٪) من خلال توسيع إمكانات الاستثمار.

 5- شقق لاسيل – إطلاقها عام 2025

تقع شقق لاسيل في بورت دي لا مير، وستكون مشاريع ميرا القادمة في الإمارات العربية المتحدة 2024-2025 بمثابة حلوى للعين للجميع! بفضل محيطها الخلاب، وهندستها المعمارية الرائعة، ومناظرها الخلابة - لا يمكن أن تكون الحياة السكنية مع مشروع تطوير ميرا أفضل من ذلك! يقع هذا المشروع ضمن فئة التملك الحر، حيث يبدأ سعر الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة من 1.74 مليون درهم إماراتي. خطة الدفع لهذا المشروع السكني مبنية على أساس 50/50، حيث يبدأ الحجز من 50%، و40% أثناء الإنشاء، ويجب سداد 50% عند التسليم. يقدم LaCeil شققًا على الواجهة البحرية مع إطلالات جمالية متشابكة على أفق دبي.

شقق ميرتل – سيتم إطلاقها في عام 2025

إضافة أخرى أكثر جاذبية لمشاريع ميرا القادمة في الإمارات العربية المتحدة 2024-2025 هي شقق ميرتل. يقدم هذا المشروع السكني شققًا بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم فقط، تقع وسط مساحات خضراء مورقة مع جميع الوظائف المطلوبة لقضاء حياة مثالية. تقع في سيتي ووك، دبي، يمكنك العثور على شقق ميرتل المجهزة بمراكز التسوق والمطاعم والمدارس والمستشفيات. إن التصميمات الداخلية المضاءة جيدًا والهندسة المعمارية الحديثة / الحضرية هي ما يمكنك مشاهدته في هذا المشروع. يبدأ سعر شقق ميرتل من 1,246,000 درهم إماراتي. يقدم هذا المكان الترفيهي ذو المستوى العالمي في شقق ميرتل خطة سداد مرنة وعفوات مستقبلية يمكن أن تجعل أي مشتري لا يقاوم لشراء منزل أحلامه في مشروع مراس القادم في الإمارات العربية المتحدة.

7- شقق الجازي – إطلاقها عام 2025

شقق الجازي هي الاسم الذي يجب تذكره في مشاريع ميرا القادمة في الإمارات العربية المتحدة 2024-2025 بسبب هندستها المعمارية الهائلة وتصميماتها الداخلية الفخمة وأحيائها المريحة. يقع هذا المشروع السكني في مدينة جميرا، ويحتوي على 1،2،3 و4 غرف نوم وشقق - فسيحة بما يكفي لتوفير حياة مريحة! مع سطح مشترك في شقق الجازي، يمكنك الاستمتاع بتجمعات الشواء وجلسات الاستراحة المسائية مع إطلالة مذهلة على برج العرب وأفق جميرا. يبدأ سعر الشقق من 1.4 مليون درهم إماراتي، ويقسم الدفع إلى 20% دفعة أولى، و30% دفعة أثناء البناء، و50% دفعة عند التسليم. أصبح شراء شقة في دبي أكثر سهولة بفضل مجموعة مستقبلية من وسائل الراحة، وسهولة الاتصال، وخطة سداد مرنة!

ميزات استثنائية متوقعة في مشاريع مِراس القادمة في الإمارات العربية المتحدة 2024-

2025 فيما يلي قائمة بالميزات الاستثنائية التي لن تجدها في أي مكان في دبي بهذه الأسعار. استمتع بأجواء شاملة وحياة مريحة في مشاريع ميرا القادمة في الإمارات العربية المتحدة 2024-2025. • 24 × 7 الأمن توقع الأمان الكامل مع أنظمة الأمان عالية التقنية التي ستظل عاملة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يوفر للمقيمين راحة البال والأمان. • الوصول إلى الشاطئ استمتع بالحياة الساحلية واستمتع بإمكانية الوصول الحصري إلى شواطئ دبي، حيث يمكنك القيام بنزهة للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الهادئة لهذه المدينة. • غرفة الألعاب يقدم مطورو مِراس غرف ألعاب ذات تصميمات ترفيهية ومساحات نابضة بالحياة ليتمكن عشاق الألعاب من اللعب والتواصل والتفاعل اجتماعيًا مع الأشخاص على حدٍ سواء. • مركز الرعاية الصحية حرصت مِراس العقارية على توصيل جميع المرافق الصحية بأدلة طبية شاملة في أقرب مكان حتى لا تضطر إلى التسرع في أي مكان في حالات الطوارئ.

• صالة للألعاب الرياضية

بالنسبة لأولئك الذين يركزون على الصحة، ستشمل المشاريع صالات رياضية مجهزة تجهيزا جيدا. وسيتم تصميم هذه المرافق للأفراد الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية وعيش نمط حياة صحي، مع توفر المعدات الحديثة والمدربين المحترفين.

أسباب مقنعة للتفكير في شراء مشاريع مِراس القادمة في الإمارات العربية المتحدة 2024-2025

• المواقع الرئيسية

تقع جميع عقارات مِراس في موقع استراتيجي في المناطق المرغوبة، مما يوفر سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية والمناطق التجارية ومراكز النقل. وهذا يعطي ميزة للمشترين للاستمتاع بالموقع الأكثر ملاءمة في الإمارات العربية المتحدة.

• وسائل الراحة الحديثة

انغمس في وسائل الراحة المستقبلية مثل غرف الألعاب، وصالات الألعاب الرياضية، ومراكز الرعاية الصحية، مما يجعل العيش في عقارات مِراس تجربة شاملة، تلبي الاحتياجات الترفيهية والأساسية التي يصعب العثور عليها في أي مكان آخر.

• إمكانيات الاستثمار

إن الاستثمار المحتمل في مشاريع مراس القادمة في 2024-2025 هائل. يُعرف مطور ميراس بمساهمته في الجودة والجمال والمتانة في مشاريعه مما يعزز الاستثمار تلقائيًا ويعزز فرص تحقيق عائد استثمار أفضل.

• خطط سداد مرنة

خطط سداد جذابة ومرنة تلبي متطلبات الميزانية المختلفة، مما يجعل من السهل على العديد من المشترين القدوم وشراء أحلامهم في مشروع مراس الجديد. 

• إمكانية الإيجارات الفاخرة

يوفر الجمع بين الموقع والمرافق والجودة إمكانات ممتازة للإيجارات الفاخرة، مما يوفر تدفقًا إضافيًا للإيرادات للمستثمرين.

خاتمة

وفي الواقع، فإن جميع المشترين المحتملين يتطلعون عن كثب إلى مشاريع ميرا القادمة في دبي 2024-2025 بسبب الجوانب الراقية المرتبطة بمساكنها. من خلال الحصول على الفخامة والراحة ووسائل الراحة والمتانة المتشابكة بشكل مثالي في مِراس العقارية، يمكن للمشتري الاستمتاع بالحياة على أكمل وجه. إذا كنت تريد أن تكون واحداً من أولئك الذين يحتفلون بالحياة في لحظاتهم اليومية بأقصى درجات الراحة، فإن مشاريع ميرا القادمة في دبي 2024-2025 هي القائمة التي يجب عليك الحصول عليها!

Related Tags


Related Post

dubai buildings
Jul-06-2023
Primo Capital

أشهر 10 مباني في دبي

دبي، التي كانت مشهداً للصحاري الممتدة منذ فترة طويلة، ازدهرت الآن في قطاع العقارات دون أن تواجه أي ع...
Accepting cryptocurrency in Dubai Property Market has become vital to make property investment in Dubai 2024.
Dec-13-2023
Primo Capital

سوق العقارات في دبي والعملات الرقمية - تحديث الأخبار!

  سوق العقارات في دبي | التحديث مع خيارات الدفع الحالية - العملات الرقمية (الكريبتوكيرنسي) من...
Sep-08-2023
Primo Capital

المناطق ذات الطلب العالي لشراء العقارات في سوق العقارات في دبي

العقارات في دبي تأتي من مجموعة متنوعة من العقارات التي تقدم فرص استثمارية محتملة في دبي بغض النظر عن...
Jun-20-2023
Primocapital

6 نصائح للعثور على العقار الذي يلبي احتياجاتك في دبي

كيفية العثور على العقار الذي يلبي احتياجاتك في دبي   شراء "عقار الأحلام في دبي" هو واحد من تل...
Aug-17-2023
Primo Capital

تجربة العيش المرموقة الأكثر روعة مع DAMAC Cavalli Beachfront

حلبة النمط الحيوي الراقي مع شاطئ داماك كافالي برج كافالي هو أحد أكثر المشاريع فرادى وجاذبية، يضيف ق...
To buy premium property in Dubai, UAE you have to hire a professional real estate agency.
Jan-31-2024
Primo Capital

Skyscrapers in UAE
May-09-2024
Primo Capital

Making property investment in Dubai 2024 with 1% payment plan is a golden opportunity for middle class.
Jan-15-2024
Primo Capital

Jul-17-2023
Primo Capital

استثمر في أهم المشاريع التجارية في دبي

المشاريع التجارية الرائدة للاستثمار في دبي في عام 2023 - المقدمة تعتبر دبي مركزًا عالميًا للعقارات...
Figure 1 Dubai Property Market Review
May-01-2024
Primo Capital


خبراؤن سيساعدونك

نحن ،وقت أي في بنا االتصال في تتردد ال متاحون عبر اإلنترنت على مدار الساعة