الخرافة مقابل الواقع وراء سوق العقارات في دبي

  • Primo Capital
  • October 5 2023

 

عقارات دبي على حافة الحذر!

المبادرات الحكومية المبتكرة وتطور العقارات هي المسؤولة الرئيسية عن شهرة المدينة. زادت الاستثمارات العقارية في دبي منذ تنفيذ نظام الملكية الحرة. لقد جذبت المنازل التي بناها المطورون ذوي السمعة الطيبة الكثير من الاستثمارات من المستثمرين في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، كان على قطاع العقارات في دبي التعامل مع العديد من الأساطير الناشئة والفهم الخاطئ على مر السنين. يرجع ذلك في المقام الأول إلى تقلبات السوق الشديدة، التي تجذب المستثمرين الدوليين بفرص استثمار مثيرة. اتخاذ قرار شراء عقار في دبي أصبح أمرًا صعبًا بسبب بعض الأساطير.

 

يُعتبر سوق العقارات في دبي غالبًا ما يُعتبر متقلبًا وخاليًا من الضرائب ومليئًا بالمنازل الفاخرة، بين أساطير أخرى. في هذه المدونة، سنكشف بعض الأكاذيب الأكثر شيوعًا حول سوق العقارات في دبي.

 

كفّوا الأساطير حول سوق العقارات في دبي

بسبب ندرة المعلومات والأدوات، هناك الكثير من السوء فهم حول سوق العقارات في دبي. ومع ذلك، يجب على المستثمرين إجراء بحوثهم لتجنب الاحتيال. للحصول على أفضل النصائح، يُوصى بالتعامل مع شركة عقارات ذات سمعة طيبة. هذه المدونة قد قامت بتفنيد الأساطير المركزية حول شراء العقارات في دبي. اتصلوا بمحترفي بريمو كابيتال الآن إذا كنتم مهتمين بالاستثمار في صناعة العقارات في دبي. بمساعدة موظفينا الماهرين، ستحصلون على أفضل الإرشادات والمعلومات حول السوق، وسنوفر لكم طريقًا لشراء العقارات في دبي بإجراءات أمان.

Picture7.png

ألغى الخرافة الأولى: "سوق العقارات في دبي متقلب!"

الحقيقة:

شهد سوق العقارات في دبي تقلبات حادة على مدى السنوات الأخيرة بسبب جائحة كوفيد-19 والتضخم. كان العالم يمر بفترة صعبة، تمامًا مثل هذه المدينة، ولكن بفضل المشاريع الاستثنائية والصفقات الجذابة التي جذبت العديد من المستثمرين والعملاء العالميين، نجحت دبي في استعادة استقرارها.

يعمل العديد من المشاريع القائمة على تثبيت نمو اقتصاد المدينة من خلال تقديم ميزات ممتازة وصفقات سريعة. وفقًا لتقرير Arabian Business، من المتوقع أن يزيد معدل نمو دبي بنسبة 15٪ بحلول عام 2024. ليس هذا فحسب، بل الأرقام القياسية السابقة أيضًا مذهلة. في عام 2022، بيعت في دبي عقارات بقيمة 265 مليار درهم، وهو رقم استثنائي.

Picture8.png

الخرافة الثانية "من الصعب شراء العقارات في دبي" تم نفيها!

الحقيقة:

ليس فقط الأمر سهل للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة، ولكن أيضًا للعملاء الدوليين، خاصة في المملكة المتحدة. خطة الارتباط المباشر مع وكلاء عقارات مقرهم في دبي مع المملكة المتحدة جعل شراء العقارات في دبي أسهل بكثير للأشخاص على المستوى الدولي. تقدم العديد من مواقع الويب العقارية الكبيرة والمطورون ميزات ممتازة وصفقات سريعة، من بينها دائرة أراضي دبي هي الأفضل للنظر. ستوجهك هذه البوابة نحو أفضل العقارات وتسهل الإجراءات، مما يمكنك من شراء عقار في دبي في دقائق دون أي عناء.

 

الخرافة الثالثة "ليس آمنًا العيش في دبي" تم نفيها!

الحقيقة:

هذه هي أكبر الأساطير التي أدت إلى انسحاب اهتمام العديد من العملاء من سوق العقارات في دبي. ومع ذلك، تشير العديد من التقارير الإخبارية إلى أن دبي هي واحدة من أفضل وأأمن المدن للعيش، خاصة بالنسبة للنساء والأطفال. استفادت المدينة من استثمارات حكومية كبيرة في تنفيذ مبادرات موجهة نحو النساء. إنها آمنة لوجود سيارات أجرة خاصة للنساء وقطارات مترو منفصلة لهن. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي المدينة على عدة شواطئ مخصصة حصرًا للنساء.

Picture9.png

الخرافة الرابعة "أدى ما بعد الجائحة إلى انخفاض قيمة العقارات في دبي" تم نفيها!

الحقيقة:

أثرت جائحة كوفيد-19 بشكل كبير على الاقتصادات العالمية والإمارات العربية المتحدة. أظهرت العقارات ارتفاعًا ملحوظًا وصمودًا في النمو حتى أثناء الوباء في وسط هذه الكارثة العالمية. النمو العقاري متشابه في الفترة ما قبل وما بعد كوفيد. لذا، القول بأنه لم يؤثر في سوق العقارات في دبي لن يكون خاطئًا، ولكن كان هناك انخفاض مؤقت ثم شهد نموًا متسارعًا بعد ذلك. إليك معلومات عن ارتفاع وانخفاض قيمة العقارات في دبي:

- في عام 2019، شهدت قيمة العقارات في دبي انخفاضًا.

- في عام 2020، عرفت خاصة أسعار الشقق زيادة حادة في قيمة العقارات وصلت إلى 21%.

- في عام 2021، وصلت قيمة العقارات في دبي إلى رقم قياسي بلغ 82 مليار درهم.

- في عام 2022، تجاوز سوق العقارات في دبي 240 مليار درهم.

- في عام 2023، تشهد دبي نموًا كبيرًا بنسبة 70%، مشيرة أيضًا إلى أن قطاع العقارات سيصل إلى 300 مليار درهم.

Mythe 5 "دبي هي مكان الأغنياء وليس للعامة" تم نفيه!

الحقيقة:

على مر السنين، أصبحت دبي مركزًا هامًا للمستثمرين الأثرياء. يعود ذلك أساسًا إلى أن الخدمات فيها أكثر استرخاءًا، والقوانين أكثر بساطة، وتوفر سكنًا مخصصًا للمغتربين. وفقًا للتقارير، تكون العقارات في دبي أرخص بنسبة 80% من غيرها من الدول من الدرجة الأولى. وهي أرخص بنسبة 35% من المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا. ويرجع ذلك أساسًا إلى توافر المنازل لكل الأذواق وكل فئات الأسعار. لذا، ليس فقط للأثرياء وإنما أيضًا للشخص ذو ميزانية متوسطة شراء عقار في دبي والاستمتاع بفخامة المدينة.

 

اختتام

نتيجة لندرة المعلومات والأدوات، هناك العديد من السوء فهم حول سوق العقارات في دبي. ومع ذلك، يجب على المستثمرين إجراء أبحاثهم لتجنب الاحتيال. للحصول على أفضل النصائح، من المُستحسن التعامل مع شركة عقارية ذات سمعة طيبة. هذا المدونة قد دحضت الأساطير الرئيسية حول شراء العقارات في دبي. اتصل الآن بمحترفي Primo Capital إذا كنت مهتمًا بالاستثمار في صناعة العقارات في دبي. باستخدام مساعدة موظفينا المدربين، ستحصل على أفضل الإرشادات والمعلومات حول السوق، وسيفتح ذلك الباب أمامك لشراء عقار في دبي بأمان.

Releted Tags


Related Post

Best off plan properties for sale in Dubai
Oct-16-2023
Primo Capital

أفضل الأحياء للاستثمار العقاري في دبي لعام 2024

استثمار العقارات في دبي 2024 | وقت مثالي! إذا كنت ترغب في شراء عقار في دبي ، فأنت في وقت مثالي لأن...
Jun-22-2023
primocapital

لماذا ارتفعت صفقات العقارات في دبي بنسبة 72%

هنا هو السبب في ارتفاع صفقات العقارات في دبي بنسبة تزيد عن 72% على الرغم من...
The Dubai property market is growing more rapidly with high-end developers maintaining their projects with ultimate amenities enticing investors.
Mar-07-2024
Primo Capital

Nakheel properties in Dubai have gained massive respect with Rixos residences launch.
Jan-03-2024
Primo Capital

Burj-Khalifa-Dubai
Jul-05-2024
Primo Capital

Jul-17-2023
Primo Capital

استثمر في أهم المشاريع التجارية في دبي

المشاريع التجارية الرائدة للاستثمار في دبي في عام 2023 - المقدمة تعتبر دبي مركزًا عالميًا للعقارات...
Aug-25-2023
Primo Capital

بيز باي دانيوب بروبرتيز - خطة دفع بنسبة 1٪، صور وآراء

Bayz by Danube Properties – تُعتبر مفهوماً للأناقة والراحة والفخامة في قلب دبي. Bayz من Danube...
Money investment in UAE
Nov-16-2023
Primo Capital

اعرف كيفية استثمار الأموال في الإمارات العربية المتحدة

  اشترِ العقارات الفاخرة في دبي، الإمارات | أفضل استثمار مالي عندما نتحدث عن الاستثمار، لا يو...
Aug-10-2023
Primo Capital

الهروب النهائي: شقق بنتهاوس فاخرة في دبي

الهروب المطلق: شقق بنتهاوس فاخرة في دبي تعتبر شقق البنتهاوس للبيع في دبي بمثابة شهادة على التجربة ا...
Branded residences in Dubai capital real estate are changing the whole property sector ultimately.
Feb-12-2024
Primo Capital


خبراؤن سيساعدونك

نحن ،وقت أي في بنا االتصال في تتردد ال متاحون عبر اإلنترنت على مدار الساعة