قائمة جديدة مقابل العقارات المستعملة - ما هو الأفضل للشراء؟

  • Primo Capital
  • September 20 2023

 

 

العقارات في دبي | استثمار مثالي

 

The real estate industry in Dubai is booming and well-liked by buyers and tenants to invest in property in Dubai. Due to its reasonable real estate, availability of upscale amenities, and overall financial stability, this rapidly expanding city is one of the best locations to live globally. Both new and used property in Dubai have benefits and drawbacks, so weigh all your options before deciding. For many international homebuyers of property in Dubai, the challenging decision between new development and resale homes is pertinent. We will discuss primary and secondary real estate in this review, as well as the benefits and drawbacks of new vs. resale property in Dubai.

 

مزايا وعيوب العقارات الجديدة في دبي

 

الاختيار هو واحد من أهم المزايا في شراء العقارات الجديدة المعروضة للبيع في دبي. يمكن للجميع اختيار شراء عقار في دبي استنادًا إلى أذواقهم وقدراتهم المالية لأن هناك العديد من الخيارات المتاحة. بالنسبة للتطورات التكنولوجية خلال السنوات القليلة الماضية، قد تكون شقة في مبنى حديثة مفيدة. بالإضافة إلى ذلك، تكون العقارات الجديدة في دبي أكثر فعالية وكفاءة في استغلال المساحة. وتنسجم مع الاتجاهات الخضراء الحديثة، فإن معظم العقارات في دبي الجديدة لديها تصميم يعتمد على الطاقة بشكل كبير. من الناحية المالية، عند شراء عقار في دبي في مبنى جديد، يكون خطة الدفع بمقدار 10-20% كدفعة أولى والمبلغ المتبقي عند اكتمال بناء العقار.

 

large_dubai11.jpg

 

دفعة أولى أقل

 

شراء العقار في دبي في مجمع سكني جديد أو في مجتمع بدفعة أولى أقل. حيث أن العقار فريد وتقدم دبي صفقات ممتازة للعقارات التي تطرح للبيع في الإمارات ما يجعل الأمر أسهل للمستثمرين للشراء. يصبح العقار الجديد في دبي خيارًا مفيدًا للعملاء من خلال الاستفادة من هذا الفرصة.

 

خطة دفع مرنة

 

هناك خطة دفع مرنة تُقدم من قِبَل مالك العقارات الذي يضمن جذب العملاء وبيع العقارات بشكل سريع، حيث يقوم الناس بالحجز مقدمًا بمبالغ مالية، ويمتلك المالك نطاقًا كبيرًا.

 

خصومات وفوائد للعقارات في دبي خلال مرحلة الإنشاء

 

عقار جديد في دبي خلال مرحلة الإنشاء يتضمن العديد من الفوائد حيث يُمكن العملاء من إجراء تغييرات محددة والاستفادة من الخصومات، مما يجعلها استثمارًا جذابًا.

 

عائد الاستثمار العالي

 

مع السمعة الممتازة لسوق العقارات في دبي، تقدم العقارات في مرحلة الإنشاء للبيع في دبي عوائد إيجارية عالية.

 

 إمكانية إعادة البيع بربح يصل إلى 20%.

 

على سبيل المثال، إذا اشتريت شقة جديدة في دبي قبل الإنشاء، يمكنك بيعها بعد عدة أشهر وتحقيق ربح معقول، حيث يفترض أن يكون المشروع قد بيع معظم الوحدات خلال تلك الفترة، وتكون الناس مستعدين للشراء بشكل أكبر، مما يخلق فرصة مناسبة لك لبيع العقار وتحقيق ربح جيد.

 

أما العيوب، فقد تواجه تأخيراً في المواعيد المحددة، وقد لا تتوفر المرافق كما هو موضح في الكتيب الإعلاني، وسيتعين عليك الانتظار للانتقال للسكن لأنهم لا يزالون في عملية التطوير، وستضطر إلى إجراء تغييرات معينة حسب رغبتك.

 

مزايا وعيوب إعادة بيع العقارات في دبي.

 

العقارات المعاد بيعها في دبي هي فرصة مثالية لشراء عقارات عقارية ذات جودة عالية وموثوقة. بالإضافة إلى عدم وجود تأخير في البناء، يمكن للمشتري الانتقال إلى العقار المشتراة للبيع في دبي مباشرةً وتجنب دفع الإيجار. التحقق من حالة ملكية العقار والعناوين القانونية بسيط عند شراء العقارات المعاد بيعها في دبي. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي أن المشتري يحصل على صورة شاملة للبنية التحتية في المنطقة ومعرفة تكاليف الصيانة.

 

pexels-aleksandar-pasaric-618079-1-scaled.jpg

 

تكلفة منخفضة لإعادة بيع العقار في دبي.

 

تكلفة إعادة بيع العقار في دبي أقل بكثير من تكلفة المباني الجديدة المكتملة. حيث تم تأجيرها أو عاش فيها الناس، يقلل ذلك من سحر العصرية للعقار ويقلل من السعر تلقائيًا.

 

رفع جودة المعيشة

 

من الممكن أن تمنحك العقارات المعاد بيعها في دبي فرصة رائعة لتقييم جودة المعيشة.

 

إمكانية التأثيث بشكل جيد

 

العقارات المعاد بيعها في دبي متوفرة بسهولة وتتمتع ببنية تحتية متطورة بشكل ممتاز، حيث أن الأشخاص الذين عاشوا فيها بالفعل قد تغلبوا على المشاكل التي واجهوها أثناء الإقامة، مثل تسريب الأنابيب، والتشققات في السقف، والتجديدات والكثير غيرها، مما يُسهل على العميل الجديد الإقامة فيها، حيث يعتمد العديد من الأشخاص في دبي الذين يبيعون ممتلكاتهم مؤثثة بالكامل لتوفير التكاليف المرتبطة بالانتقال، حيث قد يحصلون على عروض جيدة الجودة ويختارون عقارات مؤثثة لتسهيل العملية.

 

فرصة للإيجار

 

العقارات المعاد بيعها في دبي هي الأفضل للإيجار وكسب الدخل. توافر العديد من وسائل الراحة والعقارات المفروشة والمجهزة بالفعل يجعل من السهل بكثير على العميل تأجيرها والاستفادة من الفوائد.

 

 

 

بجانب المزايا، هناك عيوب أيضًا. إذا كانت العقارات في حالة سيئة، فقد تأتي العقارات المعاد بيعها في دبي مع مشاكل كبيرة مثل الإصلاحات الضخمة. يجب دفع المبلغ دفعة واحدة حيث لا يوجد خطة دفع، مما قد يكون مؤلمًا للسكان العاديين. إن خطة الدفع المخططة مريحة للغاية، حيث يمكنك الدفع شهريًا والحصول على العقار الذي تحلم به. قد تحتاج العقارات المعاد بيعها في دبي إلى تقنيات حديثة مثل ميزات المنزل الذكي.

 

الختام

 

عند شراء العقارات في دبي قيد التخطيط للبيع، يتوقع المالك مصاريف إضافية مثل تأجير العقار واحتمال الحاجة إلى إجراءات إصلاحية تجميلية. وتشمل النفقات النموذجية التي يقوم بها مشتري العقارات المستعملة في دبي استعدادًا للمعاملات (دفع تكاليف خدمات الخبراء) وإجراءات الصيانة للعقار. انظر إلى احتياجاتك وقدراتك عند اختيارك بين شراء عقار جديد أو مستعمل في دبي. لشراء عقار في دبي، ابحث عن وكلاء عقارات محترفين واختر المشاريع ذات السمعة الطيبة. 

 

 

Releted Tags


Related Post

The Dubai property market is growing more rapidly with high-end developers maintaining their projects with ultimate amenities enticing investors.
Mar-07-2024
Primo Capital

Affordable homes for sale in Dubai
Jun-10-2024
Primo Capital

Jul-06-2023
Primo Capital

أشهر 10 مباني في دبي

دبي، التي كانت مشهداً للصحاري الممتدة منذ فترة طويلة، ازدهرت الآن في قطاع العقارات دون أن تواجه أي ع...
Jul-27-2023
Primo Capital

"LAWNZ" مسكنًا مذهلاً وجذابًا من شركة "DANUBE".

مقدمة حان الوقت لضبط حياتك براحة كبيرة وفخامة في "لونز" من دانوب بروبرتيز. إنه مشروع جديد لشركة دان...
Jun-22-2023
primocapital

لماذا ارتفعت صفقات العقارات في دبي بنسبة 72%

هنا هو السبب في ارتفاع صفقات العقارات في دبي بنسبة تزيد عن 72% على الرغم من...
Dubai Property Market
Nov-06-2023
Primo Capital

هناك عدة متطلبات يطلبها المستثمرون الأجانب في سوق العقارات في دبي.

  سوق العقارات في دبي 2024 | مركز الاستثمار الندرة الحالية للعقارات أثرت على سوق العقارات في...
Creek Tower in Dubai is the ultimate development to be witnessed by real estate Dubai.
Jan-25-2024
Primo Capital

Jul-20-2023
Primo Capital

دليل للعثور على عقار في دبي

المقدمة لم يعد الراغبون في الاستقرار في مدينة بنية تحتية رائعة، ومركز سكني وتجاري (دبي) في دولة الإ...
Buy property in Dubai for ultimate future goals
Oct-25-2023
Primo Capital

اتجاهات العقارات التي يجب متابعتها في عام 2024

اتجاهات العقارات في دبي الطلب المتزايد في مجال الإسكان يؤثر بشكل كبير على توسع الديموغرافيا للعقارا...
Nov-10-2023
Primo Capital

عقارات للبيع في الوصل في دبي - اكتشف ما تفوت عليك!

  الممتلكات المعروضة للبيع في دبي غير كاملة من دون ذكر ممتلكات الوصل في محيصنة 4! الحقيقة وراء...

خبراؤن سيساعدونك

نحن ،وقت أي في بنا االتصال في تتردد ال متاحون عبر اإلنترنت على مدار الساعة