لماذا ارتفعت صفقات العقارات في دبي بنسبة 72%

  • primocapital
  • June 22 2023

هنا هو السبب في ارتفاع صفقات العقارات في دبي بنسبة تزيد عن 72% على الرغم من ارتفاع معدلات البيع والإيجار

دبي هي واحدة من أسرع المدن نموًا في العالم. بجانب ناطحات السحاب الخاصة بها والمواقع السياحية المائية الجذابة وجزر النخيل على شكل شجرة، يمكن للشخص أيضًا اقتناء منازل في دبي لتكملة محفظته الاستثمارية الحالية. يحب المستثمرون دبي بسبب التوسع المستمر والاستقرار الاقتصادي. وعلاوة على ذلك، نظرًا لتنوع اقتصادها الكبير، تستقبل البلاد حجمًا كبيرًا من الاستثمارات الأجنبية كل عام. فيما يلي الأسباب الرئيسية التي تجعل صفقات العقارات في دبي ترتفع بنسبة تزيد عن 72% على الرغم من ارتفاع معدلات البيع والإيجار دون أي علامة على الهبوط!

  1. اقتصاد وسكان متزايد الازدهار تجذب دبي المستثمرين الأجانب أكثر من أي وقت مضى بسبب اقتصادها المتنوع والمستقر وإيراداتها من السياحة إلى التجارة. ونتيجة لذلك، تحسن اقتصاد دبي بشكل هائل في جميع القطاعات وشهد نمو رأس المال الممتاز. وذلك لأن الحكومة تقوم بتأسيس دبي كقلب للأعمال والتجارة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ارتفع معدل السكان بنسبة كبيرة بلغت 86٪ خلال العقد الماضي. مع زيادة السكان بشكل تدريجي، ينمو الاقتصاد أيضًا بطرق لا يمكن تصورها. وهذا، بدوره، يزيد من الطلب على العقارات السكنية للإيجار.

  2. مركز عالمي تشتهر دبي بأنها أكثر الأماكن ازدحامًا في الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكن رؤية الآلاف من المحترفين العاملين والطلاب يسافرون من مكان إلى آخر يوميًا. بالإضافة إلى ذلك، يدير العديد من الأعمال في دبي، ويزور الناس من بلدان أخرى هنا بانتظام والعكس بالعكس. تعمل دبي أيضًا بشكل ملائم كمركز إقليمي رئيسي للشركات التي ترغب في التوسع في كلا الاتجاهين، حيث تعتبر النقطة الوسطى الاستراتيجية بين الشرق والغرب. أكثر من 8.2 مليون مسافر يسافرون عبر هذه وسائل النقل كل عام. يعتبر هذا النقطة عاملًا هامًا لمشتري العقارات للاستثمار في نوع مناسب من المنازل لتلبية مجموعة واسعة من أنواع المستأجرين - الشبان المحترفين والعائلات.

  3. سوق الإسكان التقدمي يمر سوق العقارات في أي بلد بالعديد من التقلبات في السنة لأسباب عدة. أولاً، تنخفض وحدات الإسكان في معظم البلدان بسرعة مع مرور الوقت، ويظهر فقط عدد قليل من المباني الجديدة على الفور لتحقيق التوازن في السوق. وهذا ليس الحال في دبي أو في أي دولة أخرى في الإمارات العربية المتحدة. مع الطلب المتزايد على المنازل في دبي، تخطط الحكومة لبناء منازل جديدة مثل الفيلات الفاخرة والبيوت الريفية والشقق والعديد من أنواع العقارات الأخرى كل عام. نتيجة لذلك، يتوفر فائض من الممتلكات بجميع الأحجام والفئات السعرية معظم الوقت، مما يوفر المزيد من خيارات الإسكان للمستثمرين. مع سوق عقارات ممتاز في دبي، لا عجب أن ينجذب المستثمرون والمشترين والمستأجرين للجنون بسبب العقارات.

  4. فوائد التأشيرة شراء العقار ليس مجرد استثمار أو أصل لا يقدر بثمن يتم إضافته إلى المجموعة. إنه يأتي مع العديد من الفوائد، خاصةً عندما يقوم الفرد بشراء عقار. عندما يقوم المغترب أو المستثمر الأجنبي بشراء منزل في دبي، يمكنهم بسهولة الحصول على تأشيرة إقامة. الحد الأدنى للاستثمار للاستفادة من هذه الميزة هو عقار يستحق 1،000،000 درهم أو أكثر بدون رهن ومعتمد من الحكومة. لا تتأهل المشاريع الجديدة أو القائمة المسبقة للحصول على تأشيرة إقامة. بمجرد أن يتحقق المستثمرون من جميع الاشتراطات، يمكنهم التقديم بسهولة للحصول على الجنسية الإماراتية. تتمتع الحلول الخاصة مثل التأشيرات الذهبية بشكل رئيسي بفضل المستثمرين الأثرياء الذين ينفقون ملايين.

  5. هيكل مُنظَّم من حسن الحظ، تتبع قوانين ولوائح العقارات في دبي جميع التدابير المطلوبة مثل آلة حاسبة لزيادة الإيجار، وحدة تحكم في الإيجار، لوائح الضمان المناسبة، ومركز تسوية النزاع. كل نوع من أنواع الاستحواذ على الممتلكات أو التراث لديه مجموعة من المعايير التي يجب اتباعها لتكون هذه المعاملات سلسة للمستثمرين. التقديم للحصول على قرض بأقل أسعار الفائدة أيضًا مهمة غير معقدة، بشرط توفر جميع الأوراق الضرورية، مثل بطاقة هوية الموظف، التحقق من صحة جهة العمل، كشوفات الرواتب، الودائع الابتدائية الكافية، وما إلى ذلك. مع اقتصادها القوي، وإمكانيات النمو، والحوافز الضريبية، ووضعها كمدينة عالمية، وبيئتها الصديقة للأعمال، تعتبر دبي خيارًا ممتازًا للمستثمرين في مجال العقارات.

 
 

Releted Tags


Related Post

Being in the heartiest location, Mercedes Benz Places Tower by Binghatti is the extravagant real estate resource.
Feb-05-2024
Primo Capital

Accepting cryptocurrency in Dubai Property Market has become vital to make property investment in Dubai 2024.
Dec-13-2023
Primo Capital

سوق العقارات في دبي والعملات الرقمية - تحديث الأخبار!

  سوق العقارات في دبي | التحديث مع خيارات الدفع الحالية - العملات الرقمية (الكريبتوكيرنسي) من...
Jun-29-2023
Primo Capital

شراء شقق فاخرة بغرفتي نوم في دبي

مقدمة: نطاق الاستثمار في الشقق الفاخرة في دبي   الدليل الشامل الذي يكشف المواقع والميزات والم...
Dubai is the magnificent place to make property investment in 2024.
Dec-08-2023
Primo Capital

المشاريع المثيرة الخمسة في سوق العقارات في دبي

  سوق دبي العقاري 2024 | محور المشاريع الجديدة والمثيرة سيوفر سوق دبي العقاري 2024 خيارات جدي...
Jul-17-2023
Primo Capital

استثمر في أهم المشاريع التجارية في دبي

المشاريع التجارية الرائدة للاستثمار في دبي في عام 2023 - المقدمة تعتبر دبي مركزًا عالميًا للعقارات...
Figure 1 Dubai Property Market Review
May-01-2024
Primo Capital

Dubai property market
Apr-25-2024
Primo Capital

Aug-21-2023
Primo Capital

بلجرافيا 2، ممتلكات إلينغتون - كل المعلومات التي تحتاج إليها!

بيلجرافيا 2 - إلينغتون بروبرتيز: كل المعلومات التي تحتاجها! بيلغرافيا 2 إلينغتون بروبرتيز في دبي هو...
Money investment in UAE
Nov-16-2023
Primo Capital

اعرف كيفية استثمار الأموال في الإمارات العربية المتحدة

  اشترِ العقارات الفاخرة في دبي، الإمارات | أفضل استثمار مالي عندما نتحدث عن الاستثمار، لا يو...
Sep-15-2023
Primo Capital

ابحث عن أفضل وكيل عقاري في دبي - دليل شامل!

السوق العقاري في دبي دائماً مزدحم بفرص الاستثمار التي لا تقتصر جاذبيتها على الجمالية فحسب، بل تكون م...

خبراؤن سيساعدونك

نحن ،وقت أي في بنا االتصال في تتردد ال متاحون عبر اإلنترنت على مدار الساعة